الموقعتحقيقات وتقارير

من كواليس تصوير “موسي”..شاهد أحدث ظهور لهبة مجدي 

كتبت – شيماء عبدالسلام

نشرت الفنانة هبة مجدى عدة صور لها من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

و ظهرت هبة مجدى بإطلالة صعيدية، من كواليس تصوير مسلسلها “موسي”، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وجائت تعليقاتهم كالتالى:”قمر”، وعلقت أخرى:”دورك فى المسلسل تحفة”.

و تعد أغنية “أهلاً بيك” أولى بشائر مشروع محسن الغنائي الجديد، الذي ينوي طرح أغانيه فرادى خلال هذا العام، ويتغنى عبر العمل الجديد بكلمات الشاعرة نور عبد الله وألحان محمد النادي وتوزيع يحيي يوسف، وهم نفس فريق العمل الذي اجتمع من قبل في أغنية “في قلبي مكان”، التي نالت نصيب الأسد من النجاح الجماهيري، واعتبرت واحدة من أشهر أغنيات محمد محسن.

وتعقب الأغنية الجديدة أصداء ردود الفعل الإيجابية الموسعة التي لاحقت آخر أعمال محسن “اسلمي يا مصر”، والتي أعاد خلالها تقديم النشيد الوطني المصري القديم على طريقته الخاصة عبر فيديو كليب مصور.

محمد محسن مطرب وملحن وممثل، في حصيلة مشواره الغنائي ألبومين من أغانيه الخاصة، أولاهما “اللف في شوارعك” ومن بعده ألبوم “حبايب زمان”، ومن أشهر أغنياته “من زمان جدًا” و”حضنك حياة” و”تجربة الوحدة”، ووضع بصمته في عالم الدراما والمسرح بعدة أعمال، من بينها مسلسل “زي الورد”، ومسرحية “ليلة من ألف ليلة” بمشاركة الفنان القدير يحيى الفخراني والفنانة هبة مجدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى