منوعات

من أغاني المهرجانات لأخبار الخناقات.. “حمو بيكا مشاكل وأزمات”

كتب_ أحمد عبد العليم

تصدر مطرب المهرجانات، حمو بيكا، اليوم الجمعة، مؤشر محركات البحث على موقع جوجل، بعدما قررت النيابة العامة بالإسكندرية الخميس إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 الآف جنيه بعد ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته.

 

وأصبح حمو بيكا، هو ملك الأزمات بين مربي المهرجان الشعبية، في الفترة الأخيرة، وفيما يلي نذكر أبرز أزمات حمو بيكا.

السيارة الذهبية:

تحفظت إدارة مرور الإسكندرية، مساء الأربعاء 28 يوليو2021، على سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، وتم إرسالها إلى “الحضانة”، وهو المكان المخصص للتحفظ على السيارات.

بدأت القصة حينما أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا، الشهر الماضي، طلاء سيارته بذهب عيار 24، وأثار الأمر جدلا كبيرا وقتها.

وعلى إثرها، قررت النيابة العامة بالإسكندرية إخلاء سبيل حمو بيكا بكفالة مالية قدرها 10 الآف جنيه بعد ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته.

أزمة الساحل:

ومنذ أيام وقعت مشاجرة بين مطرب المهرجانات حمو بيكا، ومجموعة من الشباب، في “مارينا 5” بالساحل الشمالي، وبدأت الواقعة باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

 

أزمة مارينا 5:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر مشاجرة جديدة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما مع بعض الشباب بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة “مارينا 5”.

 

وظهر خلال الفيديو معركة “ضرب بالأحزمة” بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب، وفي أثناء المقطع ردد أحد الشباب بأن حمو بيكا:” خايف ينزل من العربية علشان ميضربش”.

 

وتعد المشاجرة هي الثانية لـ حمو بيكا في غضون أسبوع، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء مشاجرته مع بعض الشباب.

نقابة الموسيقيين:

وفي يونيو 2021، أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار بإيقاف مغني المهرجانات حمو بيكا عن إحياء الحفلات في مصر، بسبب عدم تقنين أوضاعه في النقابة وعدم حصوله على تصريح مشتغلين أو منتسب للنقابة، ما يتعارض مع استئناف عمله في إحياء الحفلات.

ويأتي ذلك بعدما أحيا مغني المهرجانات حمو بيكا، حفل وايت بيتش “بمارينا 5” بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من زوار مارينا والساحل الشمالي، وقدم حمو بيكا العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الحضور فى أول حفلات وايت بيتش وقام بتنظيم الحفل كلا من هانى وأيهاب الياس.

وقبل دخول الحضور للحفل الأول لـ حمو بيكا بالساحل الشمالي تم التأكيد على الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة مع تنظيم دخول وخروج .

وشهد الحفل الغنائي الذي أحياه حمو بيكا بالساحل الشمالي ، إقبالا كبيرا من زوار المحافظة وأبناء مطروح والذي أقيم بفندق جويل بيتش مطروح على كورنيش مدينة مرسى مطروح .

بالفيديو.. للمرة الثانية حمو بيكا يتعرض للضرب في الساحل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى