رياضة

منع وطرد .. عمومية اتحاد الكرة تشهد أحداث «هرج ومرج»

شهدت الجعمية العمموية غير العادية لاتحاد الكرة التي أقيمت اليوم في القاهرة عدة أحداث من منع وطرد وهرج ومرج حيث تم منع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من حضور الجمعية.

وتم رفض المادة ١٢ في اللائحة الجديدة والخاصة بعدد أعضاء الجمعية العمومية والتي تم تخفيضها إلى ٩٦ عضوا فقط.

وبعد اعتراضات على هذا البند، صوتت الجمعية برفضه وطلبت زيادة العدد في الفترة المقبلة، قبل أن يخرج الجميع لاستراحة بعد خلافات استمرت مايقرب من ساعة.

وطالب البعض بزيادة عدد الجمعية إلى ١٢٢ ناديا والبعض يطالب بأن يكون ١٣٤ ناديا بدخول القسمين الثالث والرابع كاملين،.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة سبب رفض تفويض أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومنعه من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقامة بأحد فنادق القاهرة، لمناقشة لائحة النظام الأساسي.

وقال العطار أن تفويض أحمد مرتضى به كشط، ويتواصل اتحاد الكرة مع إدارة نادي الزمالك، لإعادة صياغة التفويض، ليتمكن عضو الأبيض من حضور الجمعية العمومية.

ورفض مسؤولو اتحاد الكرة، التفويض المقدم من مجلس إدارة نادي الزمالك، لأحمد مرتضى عضو المجلس، ومنعه من التسجيل في كشوف عمومية الجبلاية المقامة حاليا لاعتماد لائحة النظام الأساسي.

وحضر طارق قنديل عضو مجلس الأهلي، ممثلا عن النادي الأحمر في الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة، المقامة حاليا في أحد فنادق القاهرة، لمناقشة بنود اللائحة الجديدة التي وضعتها اللجنة الخماسية، وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

وحضر محمد الطويلة رئيس نادي النجوم والخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس وأحمد سعد ممثل عن نادي تليفونات بني سويف، وكانوا ضمن أول المسجلين لأسمائهم بين الأندية في عمومية الجبلاية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى