أخبارالموقع

ملوك السعودية والبحرين وأمير الكويت وسلطان عمان ُيهنئون الرئيس السيسي بذكرى العبور العظيم

 

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى يوم العبور.

وأعرب العاهل السعودى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهانى وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسى، ولحكومة وشعب مصر الشقيق، متمنيا لمصر التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ببرقية تهنئة مماثلة، للرئيس السيسي ، بمناسبة ذكرى يوم العبور.

وأعرب ولي العهد السعودي، عن تمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسي، متمنيا لحكومة وشعب مصر الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة -وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية، اليوم الإثنين- عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسي، متمنيا لشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.

وبعث رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي؛ بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وعبر آل خليفة عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.

وبعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، وذلك بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأعرب عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بما يجمع بين البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة على مختلف الأصعدة، والدفع بها نحو مزيد من التطور والنماء.

كما بعث هيثم بن طارق سلطان عُمان، برقية تهنئة اليوم إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.

وتضمنت البرقية أصدق تهاني سلطان عُمان وأطيب تمنياته، للرئيس السيسي بوافر الصحة والسعادة، وللشعب المصري بالمزيد من الرخاء والازدهار.

وأكد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أن ملحمة حرب أكتوبر الخالدة، التي استبسلت خلالها القوات المسلحة المصرية، شهدت امتزاج الدماء الكويتية والمصرية، وجسدت بصورة جلية الروابط الأخوية والتاريخية والوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال برقية تهنئة بعث بها أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الاثنين، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.

وأعرب أمير الكويت – خلال البرقية – عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للانتصارات المجيدة في حرب السادس من أكتوبر، متمنيا للرئيس السيسي دوام الصحة والعافية، ولمصر الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار.

وفي السياق ذاته، بعث رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى