محافظات

ملفوف فى بطانية..العثور على طفل حديث الولادة داخل منزل مهجور بشبين القناطر

القليوبية محمد نبيل

عثر أهالى منطقة الاحراز فى شبين القناطر على طفل حديث الولادة داخل منزل مهجور فى القرية، وتم نقله للمستشفى ثم الى احدى الحضانات وأخطرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبين القناطر وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى الكشف عن اهلية الطفل.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إشارة من رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تلقيه بلاغا من الاهالى بالعثور على طفل حديث الولاة ملفوف فى بطانية داخل منزل مهجور بمنطقة الاحراز دائرة المركز .

وانتقلت قوة امنية وتبين ان الاهالى سمعوا صراخ يخرج من المنزل فاسرعوا ليجدوا الطفل وقاموا بنقلة للمستشفى وابلاغ مركز الشرطة التى قررت تحرير محضر وايداعة احدى الحضانات بقرية نوى دائرة المركز وتكثف الاجهزة الامنية بمركز شرطة شبين القناطر جهودها للعثور على اهليته.

وعلي جانب آخر لقيت أمس ربة منزل مصرعها على يد عاطل تسلل إلى منزلها بقرية القشيش بشبين القناطر، لسرقة متعلقاتها، وعندما شعرت به طعنها بالسكين حتى الموت، ثم أشعل النيران في منزلها لإخفاء معالم جريمته وفرا هاربا، إلا أن الأهالي أسرعوا لإخراج الجثة ونقلها لمستشفى شبين القناطر العام، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها ووجود حريق بالمنزل.

وإنتقلت علي الفور قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين أن المتوفاة تدعى “ن. ح .ا ” 65 سنة، حيث قام عاطل جارها بالتسلل إلى منزلها ليلا لسرقة متعلقاتها، واستولى على قرط ذهبي وهاتف محمول، وعندما شعرت بها المجني عليها، طعنها بالسكين وأسرع هاربا بعدما أشعل النيران في المنزل.

وتم القبض على المتهم وأرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة والمسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة والتحفظ على المتهم وأداة الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى