الموقعفن وثقافة

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل كوبرا

كتبت: ندى جمال

حدثت سلسلة من الأحداث المشوقة في الحلقة التاسعة من مسلسل “كوبرا”، حيث بدأت الحلقة بخطف “كوبرا” (محمد إمام) من قِبل العمدة، الذي أراد علاج ابنته. تنكر “كوبرا” كطبيب يدعى “مصطفى” للبقاء بعيدًا عن أعين الشرطة.

في هذه الحلقة، أعلن الصحفي “جمال هلال” (محمود البزاوي) عن جائزة لمن يقدم معلومات عن مكان اختباء “كوبرا”. وكشف أصدقاء “سمير بابجي” (محمد ثروت) عن مكان اختباءه بعد الإعلان عن الجائزة.

خلال الحلقة، يحاول “مجاهد”، خطيب ابنة العمدة “نسمة” (مريم الجندي)، التخلص من “كوبرا” بعد أن وعدها بإنقاذها من زواجها المجبر معه. يسعى “فتحي” (أحمد فتحي) لخيانة “كوبرا” والاستيلاء على الميراث.

مع تطور الأحداث، يحدد العمدة (محسن منصور) موعدًا لخطبة “كوبرا” وابنته “نسمة”.

يتميز مسلسل “كوبرا” بأداء نخبة من النجوم بما في ذلك: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، وهشام إسماعيل، محمود البزاوي، ومجدي كامل. المسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة “MBC مصر”، وتعاد عرضه على قناة “MBC مصر2” الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل “كوبرا” لمحمد إمام

تدور أحداث مسلسل “كوبرا” في إطار درامي شعبي، وتروي قصة شخصية “كوبرا”، صاحب ورشة لإصلاح السيارات، الذي يواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته. يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم إلى جانب محمد إمام، مما يجعله محط أنظار الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى