فن وثقافة

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كتبت: ندى جمال

يتساءل الكثير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية عن ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث تم الكشف في الحلقة السادسة عشر والأخيرة من المسلسل، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد VIP الرقمية، عن سلسلة من الأحداث المثيرة التي أحدثت صدمة لكل شخصيات العمل.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

بشأن ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، فقد بدأت الحلقة بكشف نعمة أنها حامل من صلاح، وفي لحظة تريد فيها الانتقام منه، يُخبر صلاح والدته نوال بأنه تعرض للسرقة ولم يمكنه من السفر ومغادرة البلاد، ويُواصل محاولاته للوصول إلى سارة لكنه يفشل في ذلك.

تُخبر نعمة صلاح بأن سارة قضت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتُخبره مكان منزله ليشتاط غيظًا ويقرر الانتقام منها، ويفاجئ بأنها وضعت مبلغًا ضخمًا في حسابها البنكي.

تُذهب ماجدة والدة محمد إلى قسم الشرطة وتتقدم ببلاغ رسمي ضده بتهمة قتل ابنها محمد.

يحدث صدام بين أكرم وزوجته مريم، بعد أن تتأكد مريم من استمرار حب أكرم وضعفه أمام نعمة، يُطلب منها أن تقف إلى جانبه وأن لا تتركه أو تطلب الطلاق.

تقوم نعمة بإخطار الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح بعد اكتشافها لخيانته واستيلائه على أموالها، وفي النهاية تنجب نعمة طفلها ويُحكم على صلاح بالإعدام.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر وأحمد زاهر، ويعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، مع إعادة العرض على MBC مصر 2 الساعة 4 عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى