حوادثمحافظات

مقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي و 20 جنيه في المحلة الكبرى

كتب – عاصم هشام

شهدت عزبة شيم، التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى، حادثا مأساويًا ، حيث قام عدد من اللصوص بقتل طفلة رضيعة خنقا بهدف سرقة قرطها الذهبى، ومبلغ مالي عشرون جنيها .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من الأهالى بمقتل طفلة، ومحاولة قتل والدتها بدافع السرقة.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات الأولية، مقتل حبيبة سامى أحمد شيمى تبلغ من العمر أيام على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيه وقيراطها الذهبى وشروعهم فى قتل الأم خنقا .

وبسؤال الأم المجنى عليها وتدعى ” رضا محمد الصباحى قالت ” أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص داخل المنزل، أثناء قيامهم بخنقها وسرقة مبلغ مالى وقيراطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وعندما استغاثت حاول قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين.

تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى