الموقعرياضة

مفيش صفقات.. الأهلي يرفض «تاو» جديد

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لضم صفقة جديدة في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل، حيث يواجه مونتيري المكسيكي في انطلاقة البطولة، ثم يلتقى بالميراس البرازيلي حال الصعود.

ويرى «موسيماني» أن الأهلي لديه فرصة كبيرة للصعود إلى أدوار متقدمة ولعب النهائي للمرة الأولى في تاريخ الأهلي، بسبب قوة فريقه من جهة وتواضع الخصوم عما كانوا عليه في الماضي.

وفي هذا السياق حاول موسيماني خلال الأسابيع الماضية الضغط على مسؤولي الأهلي لاقناعهم بضم صفقة قوية في مركز صناعة اللعب لتطوير الفريق والمنافسة على البطولة.

ورشح موسيماني ضم مواطنه ثولاني سيريرو، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي حيث يرى بأنه سيكون إضافة كبيرة لصفوف الفريق مثلما حدث مع بيرسي تاو.

لكن إدارة الأهلي اعترضت على موسيماني بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب في الدوري الإماراتي بالفترة الحالية وصعوبة منحه هذا الراتب ما يعرض غرفة اللاعبين للأزمات.

كما انتقدت إدارة الأهلي عامل السن حيث يبلغ اللاعب 31 عامًا، وهو ما يتضارب مع سياسات لجنة التخطيط التي وضعت معايير لاختيار الصفقات الجديدة وعلى رأسها اختيار الأعمار الصغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى