حوادث

مفاجأة في واقعة مقتل رضيعة المحلة .. أمها وراء الجريمة لمرورها بأزمة نفسية

الغربية عاصم هشام :

تجردت أم من مشاعر الأمومة والرحمة وقتلت طفلتها الرضيعة بمنزلها في عزبة شيم التابعة لقرية طنباره بمدينة المحلة الكبرى، وقامت بخنق طفلتها الرضيع البالغة من العمر (25 يوما) ولم تتركها حتى فارقت الحياة لمرورها بأزمة نفسية، بسبب عدم قدرتها على المعيشة والإنفاق عليها حيث يعمل زوجها باليومية .

وكانت أجهزة الأمن بالغربية قد تلقت بلاغاً بالعثور علي جثة طفلة رضيعه بمنزل والدها وتبين من التحقيقات أن الأم هي من وراء قتل الطفلة، وليس لصوص كما ادعت في حديثها السابق ، وقامت بأخفاء قرطها الطفلة الذهبي، لتضليل الأمن وإبعاد التهمه عنها.

وأمرت نيابة مركز المحلة بحبس “رضا. م. ا ” أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل رضيعتها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد الشيمى تبلغ من العمر 25 يوم على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ 20 جنيه وقيراطها الذهبى.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى ” رضا محمد الصباحى ” أن المتهمين استغلوا خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وقاموا بالتهجم على المنزل وقتلوا نجلتها الرضيعة خنقا وسرقة مبلغ عشرون جنيها وقيراط ذهبى، وعندما استغاثت قاموا بتخديرها وفروا هاربين.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى