حوادث

مفاجأة في سن مرتكب مذبحة الزمالك.. تفاصيل حادث نص الليل بشارع طه حسين

كتب – أحمد عمر

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة عن أسماء وأعمار ضحايا مبحة الزمالك وعن سن المتهم في الواقعة الي تبين أنه 22 عاما.

وأوضحت التحقيقات أن مرتكب الواقهة هو “شمس. ش. ع” 22 عاما، وزوجته ” نور الله. غ. م” _20 عاما “، وشقيقة المتهم تدعى “شيرين. ش. ع” 42 عاما، وزوج شقيقة المتهم المجني عليه” خالد. م. أ” 53 عاماوتم نقلهم جميعا إلي مشرحة زينهم، والمصابة الناجية من الواقعة حماة مرتكب الواقعة “م.م” 58 عاما.

ويكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لكشف التفاصيل الكاملة لحادث مبحة الزمالك، بعد أن أقدم رجل أعمال على التخلص من زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماتة بطلق نارى والانتحار ورائهم، وستعملت النيابة عن حالة السيدة المصابة لكشف تفاصيل الواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

نرشح لك : التحريات الأولية: جلسة صلح وراء مذبحة الزمالك

ورجحت التحقيقات الأولية أن خلافات بين المتهم وأفراد أسرة زوجته أثناء جلسة بينهم دفعته إلى ارتكاب الواقعة، وأضافت التحريات، أنه عقب سقوط الضحايا أقدم على الانتحار بطلق ناري في فمه.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بسماع إطلاق أعيرة نارية بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على 4 جثث داخل شقة وسيدة مصابة بطلق ناري أسفل يديها اليسرى.

وبسؤال المصابة، قالت إن زوج ابنتها أطلق النار عليهم ثم انتحر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى