رياضة

معين الشعباني: مباراة مازيمبي صعبة وثقتي كبيرة في اللاعبين

أكد معين الشعباني المدير الفني لفريق النادي المصري استعداد فريقه لتقديم عرض قوي أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي في اللقاء الذي سيقام في السادسة من مساء غدا بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية في نسختها التاسعة عشر.

وأشاد “الشعباني” بالخبرات الكبيرة لفريق مازيمبي الكونغولي على المستوى الافريقي مؤكدا أن المصري يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتقديم مباراة قوية يعبر من خلالها اللاعبون عن قدراتهم الفنية المتميزة.

مشيرًا إلى أنه سعى إلى اتباع سياسة تدوير اللاعبين خلال مباريات الفريق الأخيرة وذلك حرصا منه على عدم إرهاق اللاعبين خاصة في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية.

واختتم أن كافة الظروف مهيأة أمام كلا الفريقين لتقديم مباراة قوية خاصة في ظل المؤازرة الجماهيرية من جماهير المصري والتي ستعطي للاعبيها الدافع الكبير لتقديم كل ما لديهم على أرض الملعب.

ومن جانبه أكد أحمد شديد قناوي قائد الفريق أن جمهور المصري سيحدث الفارق خلال المباراة لانها دائما هي اللاعب رقم 1 بما تقدمه من دعم ومؤازرة هائلة للاعبيها على مدار شوطي المباراة .

مشيرا عن استعداده هو وباقي زملائه من اللاعبين لتقديم عرض قوي والخروج بنقاط المباراة الثلاث والتي ستضع الفريق في صدارة لتعطي اللاعبين الدافع والحافز قبل الخروج لمواجهة أوتوهو الكونغولي بالجولة الثالثة من البطولة.

يذكر ان فريق المصري يأتي في المجموعة الثالثة والتي تضم مازيمي الكونغولي ، القطن الكاميروني ، اوتوهو الكونغولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى