رياضة

معين الشعباني: أطمح للفوز على أتوهو الكونغولي

أعرب معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن طموحه في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الفريق امام نظيره اتوهو الكنغولي و المقرر اقامتها في السادسة مساء غد بستاد الشهداء بالعاصمة كينشاسا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الافريقية في نسختها التاسعة عشر .

مؤكدا احترامه التام للفريق الكنغولي والذي ظهر بمستوى طيب للغاية خلال مباراتيه السابقتين أمام مازيمبي والقطن الكاميروني و غاب عنه التوفيق بشكل كبير حيث انهزم بهدف امام مازيمبي و تعادل ايجابي في المباراة الثانية بهدف لكل فريق.

وأشاد بمستوى فريق أوتوهو سواء خلال مبارياته ببطولة الكونفيدرالية أو ببطولة الدوري التي يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن فريق ليوباردز صاحب المركز الأول.

وأشار الشعباني أن الفوز على فريق مازيمبي صاحب التاريخ الكبير في المعترك الافريقي خلال المباراة الماضية يعطي الفريق دافعا كبيرا للاستمرار في الفوز .

و اختتم أنه رغم سعادته بهذا الفوز إلا أنه طالب لاعبيه بغلق صفحة تلك المباراة والتركيز في المباريات الاربع المقبلة للفريق بدور المجموعات خاصة و أن الفريق يركز بشكل كبير في كل مباراة على حدة للخروج بأفضل نتيجة إيجابية في كافة المباريات.

ومن جانبه أكد احمد شديد قناوي قائد الفريق أن الجميع داخل الفريق يهدف إلى تصدر المجموعة الثالثة ومن ثم الصعود لدور الثمانية من البطولة رغم صعوبة المنافسة مع فرق المجموعة الثلاثة مازيمبي والقطن وأوتوهو .

مشيرا أن المدير الفني للفريق يعطي للاعبيه الحافز دائما من أجل تحقيق الفوز أيا كان المنافس.

واوضح أن تحقيق الفوز على مازيمبي جاء ليؤكد أن المصري يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين والقادرين على الوصول لأبعد مدى بالبطولة .

واختتم ان علينا احترام فريق أوتوهو صاحب الأداء القوي خلال مبارياته الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى