الموقعفن وثقافة

مصطفي قمر لـ “الموقع” : قرار الحزء الثاني من “فارس بلاجواز” جاء برغبة الجمهور

كتب- حمدي طارق :

أكد النجم مصطفي قمر ان سيقدم جزء ثاني من مسلسل “فارس بلاجواز” الذي عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان وحقق ردود أفعال طيبة بين الجمهور .

مصطفي قمر قال في تصريحات خاصة لـ ” الموقع ” : في البداية لم تكن هناك نية مؤكدة لتصوير جزء ثاني من مسلسل “فارس بلاجواز” ولكن بعد نجاح المسلسل خلال عرضه في شهر رمضان وهو موسم قوي للغاية ،فوجئت برغبة الجمهور علي صفحات السوشيال ميديا بتقديم جزء ثاني من المسلسل ، خاصة ان هذا العام نحن العمل الكوميدي الوحيد الذي عرض خلال الموسم ، وهذا مادفعني لقرار تقديم الحزء الثاني من العمل .

وأضاف : سنبدأ في أسرع وقت مرحلة التحضير حتي نستقر علي الشكل الذي سيكون عليه العمل ثم بداية التخطيط للتصوير بأريحية حتي نتمكن من اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني القادم ، فهذا العام استغرق التحضير وقت طويل حتي يظهر العمل بهذا الشكل المميز ، مما دفعنا للتصوير حتي اخر اسبوع من شهر رمضان ، ولكن سنبدأ مبكرا في تصوير الجزء الثاني حتي لانشعر بضغط اثناء العمل .

جدير بالذكر ان مسلسل “فارس بلاجواز” يشارك في بطولته الي جانب مصطفي قمر كل من ” طارق عبد العزيز ومحمد ثروت و طارق الإبياري ، تأليف فداء الشندويلي و إخراج معتز حسام ”

مقدمة عايشة شوً تخوض أولى تجاربها التمثيلية أمام مصطفى قمر.

مصطفي قمر يشارك جمهورة صورة من كواليس  فارس بلا جواز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى