فن وثقافة

مصطفي درويش يساعد أسر ياسين مقابل الانفراد بالشركة.. تعرف على التفاصيل

كتبت – منى هيبه

انطلقت اليوم الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل سوتس بالعربي الذي يقوم ببطولته الثنائي آسر ياسين وأحمد داوود ضمن الموسم الرمضاني 2022.

بدأت أحداث الحلقة من المسلسل بإصرار «أمجد» الذي يلعب دوره الفنان علي قاسم الذي ظهر كضيف شرف، على فصل «زين» من نقابة المحامين كتسوية بينهم، لكن فريدة التي تؤدي دورها صبا مبارك رفضت ذلك.

قام «زين» الذي يلعب دوره الفنان أسر ياسين و«فريدة» التي تلعب دورها الفنانة صبا مبارك، بالاتفاق على إقامة بروفة للمحكمة واتفقا على أن يلعب «قدري» الذي يلعب دوره الفنان محمد شاهين، بدور الخصم أمجد بشير.

تمكن «أدم» الذي يلعب دوره الفنان أحمد داوود، بإقناع «كاميليا» التي تلعب دورها الفنانة ريم مصطفي، بالذهاب إلى بروفة المحكمة من أجل مساعدة زين والشهادة لصالحه.

قام «شريف» الذي يلعب دوره الفنان مصطفي درويش، بمساعدة «آدم» في حل مشكلة زين وبالفعل تمكن من الوصول لتسوية مع أمجد.

وخلال الاجتماع وافق الشركاء علي قبول التسوية، ولكن استغل شريف ذلك الموقف وعرض عليهم التصويت للاختيار بينه و بين فريدة لإدارة المكتب.

يذكر أن المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى