الموقعفن وثقافة

مصطفى قمر يتحدث لـ«الموقع» عن مشاركته في حفل «100 سنة غنا»

كتب – حمدي طارق:

قال المطرب مصطفى قمر إن مشروع 100 سنة غنا مشروع هام للغاية بالنسبة للأجيال الجديدة من الجمهور، لأنه المشروع الذي يقدم التراث الموسيقي للأجيال الجديدة بشكل عصري يتناسب معهم .

وأضاف مصطفى قمر في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: عندما حدثني صديقي المبدع المطرب علي الحجار عن ليلة الاحتفاء بالموسيقار الكبير محمد فوزي لم أتردد في قبول دعوة المشاركة في الحفل، خاصة أنني سبق أن قدمت تجربة على صعيد السينما في هذا الإطار من خلال فيلم «فين قلبي»، وقدمت تجربة «دويتو» خيالي مع الموسيقار الراحل محمد فوزي بشكل جديد لأغنية «فين قلبي» .

نرشح لك : «شقو» يقترب من الـ60 مليون جنيه إيرادات.. عمرو يوسف يكتسح موسم عيد الفطر السينمائي

وتابع مصطفى قمر حديثه قائلا: مسرح دار الأوبرا المصرية من أهم المسارح على صعيد العالم، فهو التاريخ و المستقبل الذي يحقق الريادة المصرية للأغنية، و فخور للغاية بهذه التجربة الجميلة والتواجد وسط الجمهور العاشق والمحب للطرب الأصيل .

جدير بالذكر أن آخر أفلام النجم مصطفى قمر فيلم «أولاد حريم كريم» وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي تم تقديمه عام 2005 وشارك في بطولة الجزء الثاني عدد من النجوم منهم علا عانم وبسمة وداليا البحيري ورنا رئيس وتيام قمر ، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وعرض الفيلم في موسم صيف العام الماضي 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى