الموقعفن وثقافة

مصطفى قمر لـ«الموقع» :علينا فرض السيطرة على المواقع التي تقرصن الألبومات بدون مقابل مادي

  الإنتاج الغنائي أزمة وأصبحت أمر واقع و علينا استمرار العمل

كتب – حمدي طارق  

انتهي النجم مصطفى قمر من إحياء جولته الغنائية بالعراق والذي قام خلالها بإحياء مجموعة من الحفلات هناك شهدت إقبال جماهيري كبير .

“قمر” أعرب عن سعادته بحفاوة استقبال جمهور العراق له وقال في تصريحات خاصة لـ«الموقع» : سعدت كثيرا بالغناء مع جمهور العراف ، فهو جمهور عاشق ومحب للغناء والطرب الأصيل ، وتربي علي مجموعة مدارس طربية مختلفة تجعله من أهم جمهور الوطن العربي ، وأتمنى تكرار التجربة من جديد .

نرشح لك : تامر حسني لـ«الموقع» عن أول تجاربه في الإخراج السينمائي : الفيلم من إنتاج شقيقي .. واطمح لوضع بصمة خاصة وسط النجوم الكبار في موسم عيد الأضحى 

وعن ألبومه الجديد ، قال : أواصل العمل في الألبوم الجديد وحاليا في المراحل النهائية من تسجيل الأغاني ، ولكني لم استقر حتى الآن على موعد طرحه للجمهور .

وعلق “قمر” على أزمة الإنتاج الغنائي قائلا : هي أزمة وأصبحت أمر واقع ولكن علينا استمرار العمل والبحث عن حلول ، ومن وجهة نظري الحل الأمثل هو فرض السيطرة على المواقع التي تقرصن الألبومات بدون مقابل مادي .

نرشح لك : انفراد :عادل إمام لـ«الموقع» :سأرد على كل الشائعات التي طالتني بفيلم جديد ولا أحب مهاترات السوشيال ميديا

وعن أعماله الدرامية الجديدة ، قال : حاليا استعد لبدء تصوير مسلسلين أعلنت عن التوقيع عليهم منذ فترة ، ولكن الوقت لم يسعفنا لبدء التصوير بشكل مبكر ، وأقوم حاليا بالدراسة والتحضير مع الجهات الإنتاجية لبدء التصوير .

جدير بالذكر أن أخر ظهور للنجم مصطفى قمر على شاشة الدراما كان من خلال مسلسل ” فارس بلا جواز” موسم دراما رمضان ٢٠٢١.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى