منوعات

مصطفى درويش يقاطع “الملحد” لـ إبراهيم عيسى

كتبت أميرة السمان

أعلن الفنان مصطفى درويش مقاطعته لأي برنامج خاص بالإعلامي إبراهيم عيسى وذلك عبر تصريحه الذي شكك فيه بواقعة الإسراء والمعراج اثناء حلقة برنامجه حديث القاهرة.

وكتب درويش خلال منشوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا: “قررت انا مصطفي درويش بمقاطعه اي برنامج لابراهيم عيسي”.

وأضاف “درويش” والاعتزار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه اربع ايام بسبب ان مؤلف القصه هو ابراهيم عيسي لان واضح ان الحرب دي ممنهجه وانا مقبلش ابدا اكون اداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه

واختتم منشوره قائلا: “اسف جدا وبعتزر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده”.

وكان الإعلامي إبراهيم عيسى، أكد أن القصص التي يسردها المشايخ كلها ليست حقيقية بل الكثير منها كاذبة، قائلا: “99% من القصص اللي بيقولها الشيوخ كاذبة ويقدمون أنصاف القصص بالتالي تكون القصص مش حقيقة والحكايات اللى بتيجي دعائية مش حقيقية وتعتبر قصص وهمية”.

واستشهد “عيسى”، على واقعة الاسراء والمعراج، مؤكدا أن واقعة المعراج قصة وهمية كاملة، مضيفا: “مفيش معراج ودي قصة وهمية كاملة وده اللي بيقال في كتب السيرة والتاريخ وحتى كتب الحديث”.

وأوضح الاعلامي ابراهيم عيسى، أن ما يحدث هو ذكر القصص التي تقول أن المعراج قصة حقيقية ولكن الروايات التي تنفي حقيقة المعراج لا تقال، لأن المشايخ الذين ينقلون هذه القصص هم مشايخ السلفيين الذين يقدمون صوت واحد ولا يقدمون الا وجهة نظرهم ولا يسردون باقي اراء وروايات العلماء من الأشاعرة والمعتزلة ولا يقدمون الاسلام بشكل عام، جاء ذلك خلال تعليق ببرنامج “حديث القاهرة”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى