فن وثقافة

مصر تستقبل نجوم الغناء العربي في احتفالات العام الجديد

تقرير – حمدي طارق  

يطل علينا موسم رأس السنة الجديدة من عام لآخر بحفلات من العيار الثقيل في جميع أنحاء العالم ، بداية من يوم 25 ديسمبر وحتى 31 من نفس الشهر ، حيث يجوب نجوم الغناء انحاء العالم بحفلاتهم الغنائية محتفلين مع الجمهور بحلول عام جديد وأمنيات وطموحات جديدة .

دائما ما يشتعل السباق بين النجوم خلال هذا الموسم الذي يعد من أبرز مواسم الحفلات الغنائية بعد موسم الصيف ، ويأتي السباق من حيث الحفل الأكثر تنظيما والأكثر حضور للجمهور ، بالرغم أنها حفلات أقرب إلى الحفلات الخاصة ، باختلاف كبير عن حفلات الصيف أو الحفلات الغنائية في الأماكن المفتوحة التي يحيها النجوم على مدار العام .

في مصر يتواجد العديد من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي ومنهم من يحيي حفله الغناء يوم 25 ديسمبر ومنهم من قرر الاحتفال بموسم رأس السنة الجديدة ، حيث من المقرر أن يحيي المطرب تامر حسني حفله الغنائي في مصر يوم 25 ديسمبر في إحدى الفنادق الكبيرة ، وبعدها سيتوجه إلى دولة الإمارات لإحياء حفل غنائي كبير ليلة رأس السنة 31 ديسمبر .
ويحيي النجم محمد حماقي حفله الغنائي أيضا بإحدى الفنادق الكبيرة في العين السخنة يوم 31 ديسمبر ، حيث تعود النجم محمد حماقي على الاحتفال مع الجمهور بليلة العام الجديد مع جمهوره هناك وهو نفس مكان حفل العام الماضي ، وبعده سيحيي حفل غنائي في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الأول من يناير .

ومن المقرر أن يحيي النجم الكبير محمد منير حفل ليلة رأس السنة بإحدى الفنادق الكبيرة في منطقة التجمع الخامس ، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير كعادة حفلات “الملك” التي تتميز بحماس كبير من جمهوره .
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قررت إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ .

أما النجمة اللبنانية إليسا فمن المقرر أن تحيي حفل غنائي في مصر يوم 25 ديسمبر وبعدها ستحيي حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر في دبي ، وكذلك النجم حسين الجسمي الذي سيحيي حفل ليلة رأس السنة أيضا في مدينة دبي .
أما المطرب إيهاب توفيق فقرر إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديد في “خان المعز” بالتجمع الخامس وسط جمهوره ومحبيه وهو نفس المكان الذي أحيا في حفل العام الماضي .

النجم اللبناني وائل جسار يتواجد في مصر خلال الفترة الحالية تمهيدا لإحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة بإحدى الفنادق الكبيرة في القاهرة كما عود جمهور من كل عام ، حيث يفضل جسار التواجد في مصر خلال هذا الموسم من كل عام .
ومن ضمن النجوم الذين من المقرر إحيائهم حفلات العام الجديد في مصر أيض المطرب رامي صبري الذي من المقرر أن يحيي حفل العام الجديد بإحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة .

وكذلك المطرب مصطفى قمر الذي قرر إحياء حفل العام الجديد في “كلاسيك روك” بمنطقة الشيخ زايد وهو نفس مكان حفل العام الماضي أيضا .

أما المطرب تامر عاشور فمن المقرر أن يحيي حفل ليلة رأس السنة الجديدة بدولة قطر .

ويعود النجم العراقي كاظم الساهر للتواجد في حفلات رأس السنة الجديدة حيث من المقرر أن يحيي النجم العراقي حفل غنائي كبير في لبنان يوم 31 ديسمبر ، ومن المقرر أيضا أن يحيي النجم اللبناني راغب علامة حفل غنائي كبير في لبنان يوم 25 ديسمبر ، على أن يحيي حفل ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر في دبي .

أيضا تحيي النجمة أصالة حفل رأس السنة الجديدة في مدينة دبي يوم 31 ديسمبر وكذلك النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي ستحيي حفل العام الجديد في دبي أيضا .

حتى الآن يعد النجم الكبير عمرو دياب من أبرز الأسماء التي لم تحدد وجهتها في احتفالات العام الجديد ، ولكن من المؤكد تواجد النجم الكبير في الموسم ولكن ربما لم يحدث اتفاق بشكل رسمي حتى الآن على حفلة العام الجديد أو سيكون الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى