أخبار

“مصر الخير” تشكر الرئيس السيسي لدعمه اللامحدود للعمل الأهلي

كتبت – حنان حمدتو

وجهت مؤسسة مصر الخير، في بيان لها اليوم الأحد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الدعم الذى يقدمه للعمل الأهلي حيث شاركت المؤسسة في إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية.

وذلك في إطار احتفالية “أبواب الخير” والتي تم إطلاقها اليوم بحضور الرئيس السيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقام بتنفيذها صندوق تحيا مصر، وقد شاركت مؤسسة “مصر الخير” أكثر من ١٨ جمعية ومؤسسة أهلية في هذا الحدث الهام والإنساني والاجتماعي في عمليات التوزيع في جميع المحافظات .

من جانبه قال الدكتور علي جمعة ، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة، إن مصر الخير تتبنى استراتيجية مصر للحماية الاجتماعية وهذا ما يتطابق مع الرؤية العالمية للقضاء على الفقر.

وأضاف جمعة، خلال كلمته في احتفالية “أبواب الخير”، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن برامج الحماية الاجتماعية تمكن المجتمع من تحقيق أهدافه التنموية.

وأشارت المؤسسة في بيانها علي حرصها الدائم والمستمر في المشاركة في المبادرات القومية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

كما تقدمت بالشكر للدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، التي تقود العمل الأهلي في مصر بكل كفاءة واقتدار، ولا تدخر جهدًا في دعم مؤسسات المجتمع الأهلي، ولا تتوانَ عن تقديم أي مساعدة، وتذليل أي عقبة تواجه المؤسسات والجمعيات الأهلية.
كما وجهت التهنئة لصندوق تحيا مصر لدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتحقيق أكبر حملة تبرع بالمواد الغذائية وبالمواد الطبية والكهربائية فى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى