سياسة وبرلمان

«مصر أكتوبر» ينظم قافلة طبية مجانية لتوفير الرعاية الصحية لأهالينا في الإسماعيلية

كتبت أميرة السمان

نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر، في محافظة الاسماعيلية، برئاسة الدكتور عمرو عبدالله، أولي قوافلها الطبية المجانية بمنطقة المنايف لخدمة المواطنين، وتوفير الرعاية الصحية، وذلك في إطار خطة الحزب للتخفيف عن الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

يأتي ذلك إيمانا بضرورة التواصل مع المواطنين من خلال الفعاليات والخدمات و العمل علي أرض الواقع، إلي جانب أنشطة الحزب الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وشددت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال النزول إلي صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، منوهة إلي الانجازات التي تحققت فى مختلف المجالات خلال العشر سنوات الماضية.

ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو عبد الله الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بالاسماعيلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأقدر على قيادة المرحلة المقبلة لاستكمال ما بدأه من انجازات ومشروعات تنموية فى جميع أنحاء البلاد، منوها إلي ما تشهده المنطقة من صراعات وأزمات تطلب وجود قيادة حكيمة وهو ما نجح فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليها الحكم وإعادة مصر لريادتها الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى