محافظات

مصرع طفلين في حريق هائل بمحل حلويات في المحلة

الغربيه عاصم هشام

شهدت قرية الدواخلية، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في وقت سابق مصرع طفلين، وإصابة شاب نتيجة إندلاع حريق هائل بسبب تسريب للغاز من إحدي الاسطوانات الموجودة داخل محل حلويات.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورد بلاغ من الأهالي باندلاع حريق هائل في محل حلويات بسبب تسرب الغاز، أدي إلي مصرع طفلين.

انتقلت قوات الأمن من المباحث الجنائية، والدفاع المدني، وسيارات الإسعاف، الي محل الواقعة وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على السنة اللهب قبل امتدادها.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب حريق هائل داخل محل لبيع الحلويات، بسبب تسريب للغاز من أحدي الاسطوانات، مما أسفر عن مصرع طفلين وهم “ياسر احمد الغزالي” ويبلغ من العمر 5 سنوات و “زينهم عاصم مرعي” 3 سنوات نتيجة إصابتهم بحروق شديدة ومتفرقة، وإصابة شاب آخر وتفحم محتويات محل الحلويات.

وجري نقل المصاب لتلقي العلاج اللازم، والجثامين إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، تمهيداً لإستخراج تصريح الدفن، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى