محافظات

مصدر يكشف لـ” الموقع ” حقيقة وجود جماجم وعظام في مقلب قمامة بطنطا

الغربية عاصم هشام

أوضح مصدر مسؤول لـ” الموقع ” أن ماتم العثور عليه، في مقلب زباله بجوار حديقة الطفل بمنطقة الاستاد هو هيكل عظمي تعليمي فقط، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، ورئيس حي أول طنطا، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة المشار إليها، وفرض كردون أمني حول العظام، وتبين أنها هيكل عظمي تعليمي فقط.

جاء ذلك بعد تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو وصور يظهر فيها جماجم وعظام، ملقاه في مقلب زبالة بعد أن عثر عليها الأهالي، بالقرب من حديقة الطفل.

وجاء في الفيديو أن تروسيكل أزرق اللون قام صاحبه بإلقاء هذه الروفات من قبل مجهول فى مقلب زبالة على طريق شوبر الدائري من حديقة الطفل بعد كافيه الاستاد امام مخبز مكه.

وطالب الأهالي قائلين ياريت نلم جماجم وعظام الميتين وندفنهم إكراما لهم وبعد ذلك نعرف من القى بهم وإية الحكاية بالضبط، وأن هناك 3 جماجم وعظام تخص أشخاص.

واشار صاحب الفيديو أن هناك كاميرات مراقبه موجوده، وطالب المسؤولين والجهات المعنية بسرعة التحرك وتفريغ الكاميرات المحيطة، لتحديد هوية سائق التروسيكل.

وجائت بعض التعليقات من الأهالي حول الواقعة قائلين ممكن ده يكون من طلبة كليه الطب وخلص دراسه، وقال آخر لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شئ واجب الاهتمام من قام بهذه العملية الشنيعة التي تتعارض مع الشرائع السماوية، وقال آخر طبعا دي الجماجم بتاعه مقابر الصدقه اللي اتهدت واتسرقت من يومين في عواره
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

اقرأ ايضا

فيديو جماجم فى الزبالة يثير الجدل بين المواطنين في الغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى