منوعات

مصاريف بـ الإسترليني.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لوزير التعليم

كتبت – هاجر على

استعرض الإعلامي خالد أبو بكر، شكوى أحد أولوياء الأمور، حول دفع مصروفات إحدى المدارس بمدينة 6 أكتوبر بالجنيه الاسترليني، مطالبًا وزير التعليم بالكشف عن حقيقة إصدار إيصالات بالجنيه الإسترليني.

المصروفات المدرسية

وقال “أبو بكر” خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “on”،:”سيدة مصرية قالت لي إيصالات التحصيل في المدرسة بالجنيه الاسترليني”.

وواصل:” وزير التعليم أمام مجالس إدارات مدارس بعينها.. مين هيقدر على التاني؟.. لو وزير التعليم مرحش المدرسة وشاف موضوع الإيصالات اللي بالاسترليني.. محدش يحاسب حد بيشتر ليه استرليني من بره”.

شكاوى أولياء الأمور

وتابع:”فيه ناس في الحكومة أولادهم وأقاربهم في هذه المدرسة.. والسؤال دفعتوا بالجنيه ولا الاسترليني؟.. وجبتوه منين؟.. بقول للوزير مكن تروح المدرسة تسألهم آخر إيصالات بالمصري ولا الاسترليني”.

وعلق الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على إعلان الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن تلقي العروض النهائية لبيع حصة من الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية خلال الـ48 ساعة المقبلة، مع الاستعانة بجهات دولية لدراسة خطة استغلال مباني الوزارات.

مشاركة القطاع الخاص

وقال إن الدولة جادة في الخروج من المشروعات التي تملكها، وهناك تأكيدات من مسئولين بارزين، على أن الدولة مستعدة لمشاركة القطاع الخاص في المشروعات المختلفة، سواء للمستثمرين الأجانب أو المصريين.

التخارج من مشروعات الدولة

وواصل:” هذه فرصة هامة وعنصر الوقت هام جدًا، وكل هذه شواهد تؤكد أن الدولة جادة في الخروج من المشروعات التي تمتلكها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى