اقتصادالموقع

مش هنكسب غير رضى ربنا.. السيسي يعلن تخصيص 100 مليار جنيه لتطوير وسط البلد

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل في مؤتمر اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم دفع 7 مليارات جنيه لأصحاب عمارات الدائري التي تم هدمها، وقبل أن يخرج أحد من بيته بياخد فلوسه، موضحا أنه تم الانتهاء من ألف عمارة وهناك ألف جاري العمل عليها.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أننا داخلين في مشروعات تطوير عملاقة، وهناك 210 ألف وحدة بـ 100 مليار جنيه، في وسط البلد في القاهرة التاريخية، عشان منسبش أهلنا في الحالة الحالية، وده أمر غير اقتصادي، ومش هنربح منه غير رضى ربنا ورضى الناس.

نرشح لك : الرئيس السيسي: اللي هيتجوز مالوش تموين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مشروعا جهاز الخدمة الوطنية، متاحة للطرح في البورصة أو الشراكة مع القطاع الخاص، موضحا أن مشروع الـ 2.5 مليون فدان سيكون جاهز بالكامل بشبكة الطرق والمياه والخدمات.
وتابع الرئيس أن مشروعات طرق شرق العوينات والفرافرة بطول 1050 كيلو ، ستنتهي قريبا للتخديم على مشروعات توشكا وشرق العوينات.

أوضح الرئيس أن الحكومة والدولة جادة في تطوير الاقتصاد، واحنا بنقاتل عشان نخرج مما نحن فيه بفضل الله، للي بنتمناه لنفسنا ولبلدنا، وأي حد هدفه الإصلاح والتنمية ربنا بيسدد خطاه.

وأنا اتكلمت عن القطاع الخاص في هذه المناسبة، وكل الكلام اللي بيتقال مقدر ومحترم، ومستعد أسلم 2.5 مليون فدان ذي الكتاب ما بيقول.

نرشح لك : السيسي: مش هفرح إلا لما يوصل دخل المواطن لـ20 ألف في الشهر 

أشار الرئيس السيسي، إن هناك الكثير من الجهود التي بذلت لتطوير الصعيد، وسنفتتح المزيد من المشروعات خلال الأيام المقبلة، مضيفا: مكنتش ببالغ في الإشادة بالجهود المصرية وحجم الانفاق والأرقام الضخمة التي تم ضخها لمجابهة الطموحات المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى