رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء يلا شوت

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في إطار منافسات الدور نصف النهائي في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث أن هذا اللقاء تم تأجيله لأكثر من مرة ففي الكرة الأولى طالب نادي الرجاء المغربي بتأجيل المباراة لتعدد وكثرة إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق وأيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هذا القرار بدافع التعاون والحب والود بين الشعبين.

وفي المرة التالية طالبت السلطات المصرية تأجيل مباراة النهائي فقط والتي كانت من المفترض أن تقام يوم السادس من نوفمبر ولكن تم تأجيلها لتصبح يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر ومن الغريب انه تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء والتي لم يطالب أحدا بتاجيلها سوي الرجاء البيضاوي للمرة الثانية لتصبح فيوم ٤ نوفمبر بدلا من ١ من الشهر ذاته.

أعلن نادي الرجاء البيضاوي عن شفاء كامل في صفوف لاعبي فريقه وأنهم على جاهزه تامه للعب المباراة التي يعتبرونها مباراة النهائي وليس النصف على أنهم وعدوا جماهير الرجاء بأن لا طريق لهم إلا الفوز على الزمالك المصري وفي عقر داره.

تلعب المباراة على ستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية وسوف تلعب المباراة النهائية ايضا على نفس الاستاد الدولي ولكن كان من المقرر ان تقام المباراة الجامعة بين الزمالك والرجاء على أرض ستاد القاهرة الدولي ولكن نظرا لظروف الانتخابات البرلمانية في القاهرة فقد تم نقل المباراتين على ستاد برج العرب لتكون الأولى يوم الأربعاء الموافق ٤ نوفمبر والثانية الجمعة الموافق ٢٧ نوفمبر.

صرح لاعبو الزمالك المصري انهم يبذلون قصارى جهدهم للصعود بالفريق لكأس العالم للأندية واحراز أفضل النتائج فيه لأن جماهير الزمالك تستحق أكثر من ذلك كجائزة لهم للمداومة على مساندة الفريق.

أصيب محمود الونش في أخر مبارياته مع الفريق ولكن أصبحت نسبة لعبه للمباراة كبيرة وخصوصا بعد التأجيل فقد صرح الطبيب المتابع لحاله الونش أنه قادر بنسبة ثمانون بالمئة بلعب تلك المباراة ونبذل قصارى الجهد للعبه المباراة ولو بالمسكنات .

أصيب أحمد أحمد رئيس الكاف بفيروس كورونا متمنين له الشفاء العاجل والعافية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى