محافظات

مسدس خرز…. تفاصيل مقتل شاب وإصابة شقيقه الأكبر بكفر الزيات

الغربية عاصم هشام

شيع المئات من أهالي قرية كفور بلشاي، بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثمان شاب احمد رياض، في العقد الرابع من العمر، بعد أن لقي مصرعه علي يد ثلاثة أشقاء، بطعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته في الحال، إلي مثواه الأخير، ودفنة في مسقط رأسه بعد أداء صلاة العصر، داخل أحد المساجد بالقرية.

وكشف أحد جيران المجني عليه أنه حدثت مشادة كلامية بين شقيقه الأكبر وأسرة المتهمين، وهم جيران، وذالك بسبب لعب الأطفال “بمسدسات خرز” مما دفع المجني عليه بنزول الي المتهمين محاولا تهدئة واحتواء المواقف، بين شقيقه الأكبر والمتهمين.

وتابع المصدر في حديثه أنهم تبادلوا السباب بالألفاظ، وتطورت الي مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم، مما ادي إلي مصرع شاب يدعي “أحمد.ر” وإصابة شقيقه الأكبر، وجري نقلهم إلى مستشفى كفر الزيات العام.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب في العقد الرابع من العمر علي يد إثنين أشقاء، بسبب خلافات بينهما.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين مصرع شاب يدعي “أحمد.أ.ع” في العقد الرابع من العمر ، وإصابة شقيقه علي يد ثلاثة أشقاء وهم “أحمد.س” و ” سامي.س” و “كريم.س” بسلاح أبيض سكين، بطعنة نافذة في الصدر، بسبب لعب الاطفال، وجميعهم مقيمين بقرية كفور بلشاي، مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وجري نقل الجثة إلى مستشفى كفر الزيات العام، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى