منوعات

«مسار إجباري».. أحمد داش وعصام عمر يتورطان في جريمة قتل بعد مقتل والدهما في الحلقة الـ6

كتبت أميرة السمان

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل “مسار إجباري”، بتجمع عائلي شهد اجتماع أطراف العائلتين في منزل إحسان “صابرين” ووجود أولادها ليخرج ابنها الأصغر ليعلن وصوله للوصية التي قرأها “حسين” في التجمع العائلي، وسرعان ما استمر الضغط على أولاد عمر البرنس “على وحسين” لإجبارهما على تسليم الدليل الذي تركه والدهما، عن طريق شراء الشيكات الخاصة بوالدهما.

وكشف الفنان أحمد داش “حسين” لحبيبته عن سبب وجود كدمات على وجه، في مسلسل مسار إجباري الحلقة السادسة، حيث خرج عليهم مجموعة من الشباب وانهالوا عليهم بالضرب.

وتغازلت حبيبته بعد أن كشف لها عن سبب الكدمات، ولكن قابلته بأنه أرجل شخص في الدنيا، وفي جو مغازلة قالت له أنت في الوقت اللى أنت موجود فيه بكون مطمنة.

وأرسل أحمد داش صورة وأرقام الأشخاص الذين انهالوا عليهم بالضرب لحبيبته بعد أن أكدت أن خالها لديه معارف للتوصل إليهم ومعرفة لماذا انهالوا عليهم بالضرب.

وفي الوقت نفسه التقى على “عصام عمر”، ابن خالة حبيبة المقتولة، والتي تؤكد له أن المتهم ليس من هو الذى قتلها، والذى تخلص من حبيبة عصابة تجارة الأدوية الفاسدة.

وشهدت أحداث الحلقة، مفاجأة الوصول إلى وصية النجم محمود البزاوي “عمر البرنس”، التي تركها لأولاده “على وحسين” اللذان يجسد شخصيتهما النجمان أحمد داش وعصام عمر، بعد وفاته في الحلقة الثالثة للمسلسل.

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، عبر منصة Watch It الرقمية وعدد من القنوات التليفزيونية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تسارعًا كبيرًا في أحداث الحلقة، بعد أن بدأ الثنائي “حسين وعلى” البحث عن أي خيط يقودهم لفك لغز القضية المتورط فيها والدهم “محمود البزاوي” الذى تم قتله.

وسرعان ما شهدت الحلقة تسارعًا في الأحداث بعد أن تقارب الثنائي عنايات “بسمة”، وإحسان “صابرين” معًا، وتوطيد علاقة صداقتهما بالرغم من اكتشافهما أنهما زوجات نفس الرجل “البزاوي”، لتنتقل الحلقة إلى استكمال تقارب “حسين وعلى” بعد أن أقدم الأول على إنهاء أوراق الثاني الخاصة بسيارة الطعام التي يمتلكها.

ويعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى