الموقعرياضة

مرتضي منصور يتلقى دعوة رسمية من الكاف لحضور المباراة النهائية في أمم أفريقيا

كتب- أحمد عبد العليم

تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا في نسختها الـ33 المقامة حاليا بالكاميرون، والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

كان منتخب مصر، قد نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، في المجموعة؛ التي تصدرها منتخب نيجيريا بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في السادسة مساءً، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي المقابل أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم، اختيار تمريرة عمرو السولية لمحمد صلاح في مرمى غينيا بيساو، كأفضل تمريرة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة أنها قادة الفراعنة للفوز في هذه المباراة.

وأصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ قرارات عاجلة أمس بخصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض 2 لاعبين للبيع، وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى