الموقعرياضة

مرتضى منصور يثير غضب «الخطيب» بسبب صفقة الهجوم.. خاص لـ«الموقع»

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس النادي طالب أمير توفيق، مدير التعاقدات بوقف التفاوض مع فريد بولاية مهاجم ميتز الفرنسي.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ«الموقع»، أن بيبو علم بمغالاة اللاعب في مطالبه المادية حيث طلب مليوني دولار سنويًا.

وأوضح المصدر أن «بيبو» أبلغ مدير التعاقدات برفض المغالاة في المطالب المادية مع أي لاعب في الميركاتو الصيفي لتجنب حدوث مشكلات في غرفة اللاعبين اذا تم تجاوز الحد الأقصى للرواتب.

نرشح لك: تأكيدًا لـ الموقع.. الزمالك يعلن التعاقد مع أحمد مرعي لقيادة السلة

وعلم رئيس الأهلي أن اللاعب تلقى عرضًا من الزمالك براتب سنوي يقترب من المليوني دولار سنويًا، وهو ما أثار حفيظة الخطيب الذي يرفض الطريقة التي يتعامل بها الزمالك، ويثق بأن الأمر سيتكرر وأنه لن يقبل بتلك الفلسفة التي ينتهجها بعض اللاعبين للمزايدة.

وشدد بيبو في حديثه مع أمير توفيق، بأن يبني المفاوضات على المشروع الذي يقوم عليه الأهلي، واذا لم يجد اقتناعًا بالمشروع مع الاتجاه للسعي للمكاسب المادية فقط، فعليه اغلاق المفاوضات.

واقترح أمير توفيق على رئيس الأهلي تقديم عرض أخير للاعب بقيمة مليون ونصف المليون دولار وهو الحدث الأقصي للفريق، واذا لم يوافق يصرف النظر عن ضمه.

ووافق الخطيب على مقترح مدير التعاقدات، لكنه طالبه بتأجيل ذلك لما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا واذا وجد مماطلة من المهاجم الجزائري، فعليه وقف المفاوضات تمامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى