الموقعرياضة

«مرتضى منصور»: «جماهير الأهلي تعاقب لاعبي الزمالك بسبب استفتاء رابطة الأندية»

كتب – أحمد عبد العليم

أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا مع النائب البرلمانى أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة من أجل تقديم إقتراحا بشأن الاستفتاء الذى تجريه الرابطة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك لاختيار أفضل لاعب فى جولات الدورى بشكل دورى .

وكشف مرتضى منصور، كواليس الإتصال الهاتفى مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة قائلا: “لقد طلبت منه بشكل واضح إلغاء الاستفتاء لأنه لا يعبر عن الحقيقة فى الإختيار لتدخل لجان إليكترونية تابعة لناد معين لتحديد هوية الفائز كل مرة مثلما حدث فى الجولات الست الأخيرة بظهور لاعبى الأهلى فى التصويت النهائى بإعتبارهم الأفضل فى جميع الجولات وهذا بالطبع ليس حقيقا”.

وقال مرتضى منصور، أن جماهير الأهلى تصوت عقابيا ضد لاعبى الزمالك لمصلحة أى لاعب أخر حال عدم وجود ممثل لها فى استفتاء رابطة الأندية المحترفة وهذا بالطبع ينعكس بالسلب على مصداقية الاستفتاء.

واقترح مرتضى منصور على أحمد دياب، أن يقوم بالتصويت على الاستفتاء الخاص بـ رابطة الأندية المحترفة مجموعة من النقاد الرياضيين الكبار أمثال حسن المستكاوى وفتحى سند ومحمود معروف وعثمان سالم وغيرهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى