رياضة

مران الزمالك.. عمر جابر يشارك لأول مرة وانتظام الثلاثي الدولي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الزمالك اليوم، مشاركة الثلاثي الدولي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو ومحمد صبحي استعدادا لمباراة فلامبو.

ويأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير.

وشارك عمر جابر العائد مجددا إلى القلعة البيضاء قادما من بيراميدز، لأول مرة في مران الفريق عقب عودته.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين على الترحيب بعمر جابر قبل انطلاق التدريبات، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني ولاعبو الفريق بتنظيم ممر شرفي لعمر جابر احتفالا بانضمامه للزمالك وعودته لبيته من جديد.

وشارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية، ويأتي ذلك عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية للفريق، ويأتي ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأول وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وأدي أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية.

بينما شارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم.

وجاءت مشاركة اللاعب في التدريب بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

وغاب اللاعب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى