اقتصادبنوك وشركات

«مدينة مصر» تطلق مشروع Elan ضمن خططها التوسعية بمشروع سراي

أعلنت شركة مدينة مصر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري عن إطلاق مشروع Elan ضمن مشروع سراي الذي يمتد على مساحة 5,5 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويحتل موفع استراتيجي على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة السويس، كما يأتي إطلاق المشروع تماشيا مع الاستراتيجية التوسعية للشركة، حسب بيان الشركة للبورصة المصرية اليوم.

ويتميز المشروع بتنوع وحداته التي تصل إلى 2800 وحدة بإجمالي مساخة 347 ألف متر مربع، بين شقق سكنية بحديقة على مساحة 80 و165 متر مربع، وبين بنتهاوس بمساحة 130 إلى 190 متر مربع، وكذلك وحدات لوفت على مساحة 80 متر مربع ودبلكس على مساحات 170-210 متر مربع وذلك فقا لتنوع المنتجات العقارية ذات جودة عالية تقدمها الشركة لعملائها.

ويقع المشروع على مساحة 356 ألف متر مربع لأصجاب الوحدات كافة المرافق والخدمات التعليمية والترفيهية التي يقدمها المشروع، ويشمل مساحات مخصصة للأغراض التجارية تبلغ حوالي 9 الاف متر مربع.

وحققت مدينة مصر إيرادات بقيمة بلغت نحو 1,015 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري 2023، في حين بلغ صافي ربح الشركة نحو 304 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى