تحقيقات وتقارير

مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات ترد عبر “الموقع” على وفاة طالبة في الثانوية العامة

كتبت- دعاء رسلان

تزايدت الأنباء عن وفاة طالبة في أثناء أداءها امتحان الفيزياء في امتحانات الثانوية العامة بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات.

وتواصل موقع “الموقع” مع مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات، والتي كشفت أنه حتى الآن لم يتم التأكد من حقيقة وفاة الطالبة من قرية كفر بلمشط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، خلال دخولها امتحان الفيزياء، من عدمه.

وأوضحت المدرسة” أنه تم نقل الطالبة “منار. م. س”17 عامًا طالبة بالصف الثالث الثانوى بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات، إلى مستشفى منوف العام للتأكد من حقيقة الوفاة أو عدمه.

ويعتبر امتحان الفيزياء، هو الامتحان الخامس لطلاب الشعبة العلمية، عقب امتحان اللغة العربية، وامتحان اللغة الأجنبية الثانية، امتحان الكيمياء، امتحان الجبر والهندسة الفراغية، ويتم تأدية الامتحان بنظام البابل شيت، أي الاختيار من بين المتعدد.

ومن المقرر انتهاء امتحانات الثانوية العامة للشعبة العلمية والأدبية للعام الدراسي 2020-2021، يوم 8 أغسطس المقبل، وفور الانتهاء من أداء امتحان الفيزياء 2021 الصف الثالث الثانوي، يتم توفير الإجابات الصحيحة، للبدء في عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة إلكترونية.

تعليم المنوفية ينعي وفاة طالبة قبل بداية إمتحان الفيزياء اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى