الموقعرياضة

مدرب الهلال يستقر على مشاركة «نيمار» أمام الرياض

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى خورخى خيسوس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، استقر على مشاركة البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب خط وسط الفريق أمام الرياض فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير فيص بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2023 – 2024.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن البرتغالى خورخى خيسوس استعان بالبرازيلى نيمار للمرة الأولى منذ أن تعاقد الهلال معه 16 أغسطس الماضى فى القائمة الأساسية استعدادا للمباراة، كما أدخل المدير الفنى جميع العناصر الأجنبية الثمانية فى القائمة للمرة الأولى الموسم الجارى من بينهم الثنائى السنغالى خاليدو كوليبالى والمغربى ياسين بونو، بعد انتهاء مهمتهما الكروية مع منتخب بلادهم.

يدخل الهلال المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث فى محاولة لاستعادة صدارة ترتيب الدورى السعودى للمحترفين من أنياب اتحاد جدة المتصدر مؤقتاً.

ويتواجد نادى الهلال فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 1 وتسجيل 14 هدفاً وتلقى 5.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و3 هزائم وتسجيل 3 أهداف وتلقي 10.

وتبدو مهمة الهلال سهلة نسبياً لفارق الخبرات الفنية مع لاعبي الرياض ما يجعله مرشحاً لتحقيق النقاط الثلاث واستعادة صدارة جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى