فن وثقافة

محمد لطفي يستأنف تصوير «عصابة المكس»

كتب – حمدي طارق :

استأنف الفنان محمد لطفى تصوير مشاهده في فيلم عصابة المكس مع النجم أحمد فهمى والمقرر طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وفقا لبرنامج مكثف إذ يتواصل التصوير لأكثر من 8 ساعات يومياً مع باقى فريق عمل الفيلم، وذلك قبل الانتقال إلى مديينة الغردقة لاستكمال التصوير هناك.

وأكد محمد لطفى في بيان صحفى من الشركة المنتجة للفيلم، على سعادته بالمشاركة في فيلم عصابة الممكس على الرغم من تكثيف مشاهده خلال ما يقرب من 10 أيام تقريباً، وذلك بسبب انشغاله الفترة الماضية بمشاركته خلال موسم دراما رمضان الماضى، لاسيما وأنه صور يومين فقط في دوره خلال شهر رمضان، مؤكداً أنه وافق على المشاركة في الفيلم دون تردد.

وقال محمد لطفى أن شخصيته في الفيلم جديدة عليه ولم يقدمها من قبل مضيفاً :”الشخصية لها تفاصيلها الخاصة، كما أعجبني الإيقاع الخاص بالسيناريو فالفيلم عبارة عن رحلة في أكثر من محافظة، ويحمل العديد من التفاصيل ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق وكذلك المفاجأت التي تكشفها الأحداث”.

وعن تحضيراته للشخصية كشف محمد لطفى أنه أجرى العديد من البروفات لاختيار الشكل الأنسب لها في الشكل والحركة، إلى أن تم الاستقرار مع المخرج حسام سليمان على شخصية بسيطة، ولكنها حادة بطريقة ما، والحقيقة أن المخرج ساعدني كثيراً خاصة بعدما ابتعدت عن التصوير لفترة طويلة بسبب إنشغالي في الأعمال الرمضانية، وبعد عودتي جعلني أتذكر العديد من التفاصيل لامتلك تفاصيلها مرة أخرى”.

وتابع محمد لطفى:”هذه المرة الأولى التي يجمعه عمل فني مع أحمد فهمي وأوس أوس، والمخرج حسام سليمان، ولكنها المرة الثانية التي يلتقي فيها مع النجمة لبلبة بعد أن شارك معها فيلم “ليلة ساخنة” للمخرج عاطف الطيب عام 1995، وأيضا روبي بعد مشاركتهما في الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” عام 2017، وأخيرا مع “حاتم صلاح” بعد أن قدما معا فيلم “أبو نسب” العام الماضي.

فيلم عصابة المكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول “المكس” الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى