الموقعرياضة

محمد كمونة يحلل لـ«الموقع» :« جودة الأفراد هجوميًا سلاح تفوق الزمالك على الأهلي»

كتب- سيف رجب 

قال محمد كمونة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، إن مباراة القمة في نهاية كأس مصر غدًا، ستكون صعبة للغاية على الطرفين، ولا يمكن توقع نتيجتها ، لافتًا إلى أن الفريق الأكثر حمية وحماسة وقتالية سيكون الفائز باللقاء.

وأضاف “كمونة” في تصريحات خاصة لـ «الموقع» أن لاعبي نادي الزمالك في الوقت الحالي لديهم معنويات أكبر، وهدوء أكثر، علي عكس النادي الأهلي الذي يمر بمرحلة صعبة جدًا، بسبب تغيير المدير الفني، والهزيمة في المباراة السابقة.

وتابع أن الزمالك يعاني من ضعف في خط الدفاع، لذلك يلعب المدير الفني بثلاثة في الخط الخلفي، مطالبًا بضرورة مشاركة اللاعب أشرف روقا في خط الوسط، لاعتباره حلقة الوصل بين الخطوط.

نرشح لك: نصر إبراهيم لـ«الموقع»:« سلاح وحيد يحدد الفائز بالقمة»

وحول نقاط القوة في الفريق أوضح قائلًا :« يتميز نادي الزمالك بخط هجوم قوي جدًا، قادر على صناعة الفارق في أي مباراة، حيث يمتلك أفراد مميزون على المستوى الفردي، ولديهم القدرة في خلق حلول استثنائية، دون الحاجة لعمل جميع كبير، أو تكتيك هو الأفضل».

وأشار الى أن نادي الزمالك يمتلك دكه بدلاء قوية، وقادرة على صناعة الفارق، ويستغل المدير الفني البدلاء بشكل جيد في الشوط الثاني من المباراة.

وأستكمل أن المباراة ستكون معركة في وسط الملعب، والفريق المستحوذ علي خط الوسط سيكون له الأولوية في الفوز، وأكد أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة، وبنسبة كبيرة ستصل إلى ركلات الترجيح، وسيفوز بها نادي الزمالك.

وعن التشكيلة المثالية لبدء المباراة بالنسبة للزمالك أختار :

حراسة المرمي : محمد عواد
خط الدفاع : محمد عبد الغني – الونش – محمد عبد المجيد
خط الوسط : سيد نيمار – روقا – أمام عاشور – عبدالله جمعة
خط الهجوم: زيزو – سيف الدين الجزيري – أشرف بن شرقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى