خارجي

محمد طارق: خدمة ونجاح عملائنا هو عامل رئيسي من استراتيجية شركتنا

كتبت أميرة السمان

علّق المهندس محمد طارق العضو المنتدب لمنطقة شمال أفريقيا باتحاد المقاولين العالمية «CCC» على الحدث قائلاً: “يسعدنا اليوم أن يتم اختيارنا من قبل شركة “الديار القطرية” كمقاول رئيسي لمشروع “سيتي جيت”، فالعلاقة التجارية ما بين الشركتين ناجحة وطويلة الأمد في دول مختلفة، بما في ذلك مصر وقطر والسودان والمغرب واليمن. وخلال تلك المشاريع، تمكنا معًا من تقديم مشاريع بارزة بأعلى معايير الجودة والدقة. وتأتي هذه الشراكة الجديدة بعد أشهر قليلة من الافتتاح الرسمي لفندق “سانت ريجيس” والذي يمثل علامة فارقة في علاقتنا التجارية المثمرة.”

وأضاف: سنتابع عملنا الدؤوب من خلال تقديم أعلى معايير الجودة إلى سوق العقارات المصري وتقديم تطويراً عالمياً متعدد الاستخدامات، وخدمة ونجاح عملائنا هو عامل رئيسي من استراتيجية شركتنا، والعلاقات التعاقدية المتكررة عبر مختلف المشاريع والبلدان دليل واضح على التزامنا القوي تجاه عملائنا. وتعد الديار القطرية من بين عملائنا الرئيسيين الذين نواصل خدمتها في مواقع جغرافية مختلفة”.

نرشح لك: الرئيس التنفيذي لـ الديار القطرية: سنعلن عن خططنا التطويرية والاستثمارية بمصر قبل نهاية 2021

وأعلنت شركة الديار القطرية عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع “سيتي جيت” بمليار جنيه، وذلك في احتفال أقيم أمس الإثنين، في موقع المشروع بالقاهرة الجديدة، وقد حضر الاحتفال السفير سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر في مصر، وخالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والمهندس عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، والشيخ حمد بن طلال آل ثاني مدير إدارة التطوير والمشاريع في مصر والسودان وأريتريا بشركة الديار القطرية، إضافة لعدد من كبار الشخصيات.

وشهد احتفال الديار القطرية مراسم توقيع شركة بوابة الشرق القاهرة الجديدة لالستثمار العقاري – إحدى شركات الديار القطرية في مصر – مع شركة اتحاد المقاولين العالمية “CCC” للتعاقد على تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع.

وقد فازت شركة اتحاد المقاولين العالمية «CCC» في مصر بالمناقصة التي طرحتها الشركة المالكة كمقاول رئيسي لبناء وتنفيذ مشروع “سيتي جيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى