فن وثقافة

محمد سلامة: سعيد بدورى فى خان تيولا وانتظروا الجزء الثانى

أعرب الفنان محمد سلامة عن سعادته بطرح فيلم «خان تيولا» الذي يقوم بالمشاركة ببطولته هو و مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية. 

وقال في تصريحات خاصة إن المخرج وسام المدني قد أحدث نقلة ملحوظة في مستوى صناعة أفلام السينما المصرية وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الأعمال السينمائية وسيسير البعض على نهج الخط الفني والدرامي لخان تيولا.

واشار سلامة أنه يقوم بدور زين ( نازيل الخان الاخير ) و الذى ستدور احداث الجزء الثانى علية هو و البطل ( نضال الشافعى ) مراد الذى دخل الخان و لم يخرج بعدها بسبب اللعنة الموجودة داخل الخان و ذلك ما سيحدث فى الجزء الثانى مع زين لكن بشكل اخر

وكشف الفنان محمد سلامة عن التحضير لبطولة فيلم ” ألفا” الذي يشاركة البطولة الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة ويسرا اللوزي وهو من إخراج وسلم مدني

وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

يشار إلى أن فيلم «خان تيولا» من بطولة كل من وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى