فن وثقافة

محمد حاتم: تمنيت العمل مع خالد مرعي و تحق ذلك في “قصر النيل”

ينافس الفنان محمد حاتم خلال الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسل قصر النيل للمخرج خالد مرعي، حيث يجسد شخصية “حسين السيوفي” الشاب المدلل في عائلة “فهمي السيوفي”، والذي تقوده الأقدار لاتخاذ قرارات تغير مجرى حياته بالكامل.

اكد حاتم أن سبب قبوله للشخصية هي القصة الممتعة والدور المختلف، الذي كتبه السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، بعد مسلسل “ممالك النار” وقال: هذه المرة المسلسل ينتمي إلى فئة الجريمة والتشويق، فكنت مستمتعًا طوال قراءتي للسيناريو الذي يختلف عن كل أعمال محمد سليمان السابقة”.

وتابع حاتم “كنت اتمنى العمل مع المخرج خالد مرعي، فهو متفاهم جدًا ويهتم بكل التفاصيل، وأيضًا المنتج الكبير محمد مشيش والذي تعاونت معه في أهم أعمالي مثل جراند أوتيل وطريقي، ودائمًا ما أفضّل اهتمامه بجودة الإنتاج والعمل ككل”.

وكان محمد حاتم قد حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة، يذكر أن هذه الجائزة الثانية للنجم عن فيلم ” لما بنتولد” حيث حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان وعضوية مدير التصوير سمير فرج والسناريست د. أشرف محمد والفنانة سلوى محمد علي والناقدة آمال عثمان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى