الموقعرياضة

محمد اليماني لـ «الموقع» :« الشناوي أهدى القمة للزمالك»

كتب- سيف رجب

قال محمد اليماني، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، إن الخطأ الذي ارتكبه محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي في بداية المباراة التي جمعت القطبين أمس، والتي كانت سببًا في استقبال الهدف الأول، فتحت المباراة لصالح الزمالك ومنحته الأفضلية.

وأضاف «اليماني» في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أن لاعبي الأهلي لم يكونوا بحالة تركيز جيدة مما ساعد الزمالك أكثر على التحكم في المباراة، وكان بمقدوره تسجيل عدد أهداف أكبر.

وأوضح أن أداء نادي الزمالك كان أفضل، لأنه اعتمد علي اللعب الجماعي بشكل كبير، وبلاعبين مميزين على المستوى الفردي مثل أشرف بن شرقي، وزيزو، وإمام عاشور، كما أن لاعبي الزمالك لديهم ثقة كبيرة بأنفسهم ويرجع ذلك إلى نتائجهم في المباريات الأخيرة.

نرشح لك: محمد كمونة لـ «الموقع» :«هكذا سرق فيريرا القمة.. وخطوة واحدة تعيد الأهلي مع سواريش»

وتابع أن نادي الزمالك يمتلك مدير فني لديه خبرات كبيرة، ونجح في نقلها إلى اللاعبين، الذين ساعدوا في تنفيذها داخل أرضية الملعب.

واستكمل أن أشرف بن شرقي لاعب مميز، وسيترك أثر كبير مع النادي، ولكن الزمالك لا يعتمد على لاعب واحد، ويوجد العديد من اللاعبين المميزين داخل الفريق.

وأشار إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي لا يحاسب على الهزيمة، لأن اللاعبين داخل النادي مستنزفين بشكل كبير، والأهلي يحتاج إلى العديد من اللاعبين الجدد، لتجديد دماء الفريق مره أخري، كما أن يوجد عدد من اللاعبين داخل النادي مثل حسام حسن يجب أن يحصلوا علي فرصة كبيرة في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى