أراء ومقالاتالموقع

محمد أبو زيد يكتب لـ«الموقع» 10 أسئلة أتحدى إبراهيم عيسى أن يجيب على واحداً منهم

يعتقد إبراهيم عيسى الشهير بأبو حملات أنه باحث عن الحقيقة ويصر ويقر بأنه يرغب في تنقية التاريخ الإسلامي والأحاديث النبوية من الشوائب “شوف ازاي”

ويظن صاحبنا وكل ظنه إثم انه يملك من الحجج والأسانيد الصحيحة وأنه يناقش حقائق وأنه يرغب في مناقشة الحجة بالحجة

وتطبيقا للحكمة العربية الشهيرة”خليك مع إبراهيم عيسى أو الكداب وكلاهما واحد لحد باب البيت” هناك ١٠ أسئلة أتحداه أن يجيب على سؤال واحد فيهم.

1-كم تبلغ ارصدتك في كل البنوك وعدد العقارات التي تمتلكها أو التي كتبتها باسم أسرتك ، وما هي مصادر تلك الثروة مع الوضع في الاعتبار انك تتقاضي مئات الالاف سنويا من البرامج التي التي تقدمها؟

2-ما هو اسم الصيدلية التي شاهدت فيها صيدلي يقرأ القرآن،؟؟!!

3-اين صور أمك بالمايوه..فانت تزعم ان كل أمهات مصر في بحري وقبلي لهن صور بالمايوهات فاين صور أمك؟؟!!

4-من هو علوان بن جبل الذي اعتمدت على روايته في اتهامك لاول أمير للمؤمنين وأصدق صاحب للنبي صلى الله عليه وسلم بأنه هو الذي أسس لمبدأ حرق الأسرى وأنه هو أول داعشي في الإسلام؟؟..

5-كيف كانت علاقتك بنجيب ساويرس لما كنت بتتشعبط في الاتوبيسات وتأكل الكشري بالعيش، وكنت تهاجمه ليل نهار من أجل أن تلفت إنتباهه إليك وكيف اصبحت علاقتك به الآن!! ؟؟

6- ما هي علاقتك بصفوت الشريف وزكريا عزمي؟؟

7 – كم تبلغ قيمة التحويلات التي وصلتك من إيران أو من اذرعها الإقليمية، سواء وصلت إليك تلك التحويلات مباشرة من طهران أم عن طريق عواصم أخرى أو تسلمتها يدا بيد؟؟

8-كم تقاضيت من قناة الحرة الأمريكية، ومن الذي كان يملك ويمول تلك القناة خاصة في بداية عملها ، وما هو نص الاتفاق بينك وبين مسؤلي القناة عن نوع المحتوى الذي ستقدمه؟؟.

9-كم تقاضيت في صفقة بيع قناة التحرير؟؟

10-كم تقاضيت في صفقة بيع صحيفة الدستور لرضا ادوارد؟؟

هذه أسئلة اتحدي ان تجيب عليها في يوم من الايام، هذا اذا كان الحوار يغلب عليه المنطق والحجة والحكمة،، اما اذا تحدثت معك بنفس اسلوبك ونفس عفنك الفكري وغوغائيتك ودنسك وتدليسك و تصيدك للروايات الشاذة في التاريخ الإسلامي، فاستطيع ان اقول لك انك خائن وفاجر في الكذب..

ودي رواية ذكرها واحد اسمه بطيخ بن علوان كان ساكن ابو قتاتة لو لسه فاكر أيامها

اقرأ ايضا للكاتب

محمد أبو زيد يكتب لـ«الموقع» .. كيف ينام عبد الله الشريف؟؟!

محمد أبو زيد يكتب لـ«الموقع» ماذا يجد ابراهيم عيسى حينما ينظر في المرآه؟؟!

محمد أبوزيد يكتب لـ«الموقع» الفرق بين شعلة مو صلاح و شلحة محمد رمضان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى