منوعات

محامي صيدلي حلوان: نجل المجني عليه قلب القضية رأسا على عقب

كشف المستشار نشأت عبد العليم، محامي أسرة الدكتور الصيدلي ولاء زايد، والمعروف إعلاميًا بـ”صيدلي حلوان”، عن تفاصيل جديدة ومفاجآت حول واقعة مصرع ”صيدلي حلوان“.

وقال “عبد العليم”، خلال لقائه مع الإعلامي عمر الحنبلي، ببرنامج “من الحياة”، المذاع على قناة “الرحمة”، أن الوضع اختلف بعد الأقوال التي أدلى بها نجل الصيدلي المجني عليه، الذي يبلغ من العمر 6 أعوام، الذي أكد إلقاء والده من النافذة من قبل صديق أحد أشقاء والدته، وليس انتحاره كما يتردد“.

وأوضح محامي أسرة الدكتور الصيدلي ولاء زايد، والمعروف إعلاميًا بـ”صيدلي حلوان”، أن هناك أيضا صور لمحادثات وتفريغ الكاميرات أثبت أنه كان هناك تعديا بالضرب على الصيدلي“، مشيراً إلى أن ”جثة المجني عليه يجري تشريحها، بالإضافة إلى فحص الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين.

وحول ما يتردد بأن ”هناك خيانة من الزوجة لزوجها المجني عليه مع أحد أصدقاء شقيقها“، أكد عبد العليم أن ”التحريات وشهود مقربين من الضحية أثبتوا ذلك“، موضحا أن سبب الخلاف بين الصيدلي ولاء زايد وزوجته عدة مشاكل زوجية، منها رفضها العودة معه إلى السعودية“، لافتا إلى أنه ”طلقها مرتين من قبل بسبب سلوكها ومشاكلها الدائمة، مرة في السعودية والثانية في مصر، بالإضافة إلى مسألة الزواج الثاني“.

وأشار إلى أن ”الحادثة وقعت في منزل الدكتور ولاء زايد الشخصي وليس في منزل أسرة الزوجة“، لافتا إلى أن ”المجني عليه استيقظ من النوم ووجد المتهمين في وجهه“، لافتا إلى صدور قرار من النيابة العامة المصرية بتسليم الطفل نجل المجني عليه إلى جدته لأبيه.

وتابع: “سنتخذ كل الإجراءات القانونية، والمطالبة بأقصى عقوبة والقصاص من المتهمين بالإعدام شنقا، والمطالبة بتعويض لحفظ حقوق المتوفي ووريثه (ابنه القاصر)“، منوها بأن ”الدكتور ولاء زايد عقد قرانه لإتمام الزواج الثاني قبل 5 أيام من مقتله ولكن لم يدخل بها“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى