حوادث

محامي اللاعب محمد الشيبي يطالب بحبس حسين الشحات 3 سنوات وتغيير وصف القضية

قال هاني بكري محامي محمد الشيبي، إن المتهم – حسين الشحات – أهان موكلي أمام كل العالم، ومنهم بناته، كما أن والدته تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، عقب تعرض نجلها للسب والضرب خلال مباراة الأهلي وبيراميدز.

ودفع المحامي أمام هيئة المحكمة: موكلي تعرض للترويع والرعب ولا يقدر مواجهة اللاعب حسين الشحات في أي مباراة مرة أخري، وليس فقط أطالب بتوقيع نص المادة 88 ونص المادة 242 وحكم محكمة النقض، وتابع: نطالب بالعقوبة المنصوص عليها؛ بالحبس 3 سنوات للمتهم، على ارتكابه الجرم في حق موكلي.

وتقدم محامي اللاعب محمد الشيبي بحافظة مستندات إلى هيئة المحكمة تحوي 3 فيديوهات، الأول فيديو الواقعة وضرب المجني عليه أمام العالم كله، والثاني فيديو وواقعة السوبر وكذالك فيديو من برنامج رامز جلال، ومذكرة دفاع عن المجني عليه اللاعب الدولي محمد الشيبي.

ودفع المحامي هاني بكر – دفاع اللاعب الدولي محمد الشيبي، بمستندات لهيئة المحكمة خلال جلسة محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بعد التعدي عليه بصفعه على وجهه داخل الملعب.

وأوضح دفاع الشيبي في أثناء المرافعة أمام هيئة المحكمة، أن حسين الشحات أهان موكله أمام العالم، موضحا أن والدته عقب مشاهدة الفيديو تعرضت لوعكة صحية.

وتابع: معايا تقرير طبي يفيد بأن والدة المجني عليه تعرضت لوعكة صحية بسبب الفيديو.

وطالب دفاع الشيبي من هيئة المحكمة، بتغيير وصف القضية لمعاقبة المتهم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أخلت سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم قبل الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

واستمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى