أخبار

محافظ القاهرة يوافق علي طلب محمد كمال بعودة خصم 50% علي تعريفة ركوب المواصلات العامة لـ«الصحفيين»

كتب- أحمد عبد العليم

وافق اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، على طلب مرشح انتخابات نقابة الصحفيين، محمد كمال بعودة خصم 50% علي تعريفة ركوب المواصلات العامة لـ«الصحفيين».

وكتب المرشح محمد كمال، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وعدتكم ب خدمات لا مزايدات وها أنا أفعل وسأفعل.. برنامجي خدمات لا مزايدات.. نقابة ضهر وسند.. كارنيه تحمله ويحملك.. تفخر به ويحميك.. وأسعى في التنفيد ما استطعت إلى ذلك سبيلا ولن أدخر جهدا .. اعزائي وزملائي اعضاء الجمعية العمومية .

وأكد: حصلت على موافقة السيد اللواء الوزير خالد عبدالعال محافظ القاهرة على منح السادة الصحفيين نسبة خصم 50%على جميع وسائل النقل العام داخل القاهرة الكبرى بموجب كارتيه يُعطى لحامليه يتم به هذا الخصم
وأضاف: أعزائي وزملائي.. معظمكم يعلم أنه ما طرقني طارق وصددته وتأخرت عن خدمته أو تكاسلت في تلبية طلبه ولم أكن عضوا او مرشحا فما بالكم وخدمة زميل وصديق وأخ مثلكم.. حين تشريفي وتكليفكم الذي أفخر به.. سأظل على عهدي معكم أعدكم.. لم ولن أدخر جهدا لخدمتكم كما أعاهدكم بتنفيذ حزمة خدمات تُعيد لكارنيه النقابة هيبته وهيئته في الأماكن العامة والمختلفة وبين والمسؤولين..

وشعاري.. نقابة ضهر وسند دمتم انتم الضهر والسند والعزوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى