سياسة وبرلمان

مجلس أمناء الحوار الوطني يشيد باستجابة رئيس الجمهورية لمقترحاته

كتب_مصطفي محمود

أشاد مجلس أمناء الحوار الوطني بالاستجابة السريعة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتوجيه كافة الجهات المعنية لدراسة مقترح التعديل التشريعي المتعلق بالإشراف القضائي الكامل على الانتخابات

ووجه المجلس في بيان له الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستجابته السريعة لما صدر في بيان مجلس أمناء الحوار الوطني أمس26 مارس 2023، وخصوصاً المقترح الذي يوجب إتمام الاقتراع والفرز، في الانتخابات والاستفتاءات التي تجري في البلاد، تحت إشراف كامل من أعضاء الجهات والهيئات القضائية بنظام قاض لكل صندوق.
.

وكان قد أعلن الرئيس منذ قليل، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن متابعته لمجريات الحوار، وأشاد بالجهود المبذولة من كافة القائمين على الحوار الوطني. مقدراً ما تم مناقشته أثناء جلسة الأمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الإنتخابية، موجهاً الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني على قيامه بكل الإجراءات والخطوات التي تخدم الحوار والنقاش من أجل تقدم الدولة المصرية ومصلحة المواطن لتكون البلاد في أفضل أحوالها ونتمكن من تخطي جميع الأزمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى