الموقعرياضة

مجدي طلبة لـ «الموقع» :«هذا سر تحول لاعبي الأهلي مع سواريش»

كتبت-مريم سامي

قال مجدي طلبة،نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي، قام بتدريب فريق الأهلي في ثلاثة مباريات فقط ،وأنه يمكن الحكم علي أداءه بالتقريب بعد ٦ مباريات، لكي تتضح الخطوط العريضة لطريقة لعبه واستراتيجيته.

وأضاف”طلبة” في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، أن سر تألق مجدي قفشة يكمن في عدة أسباب منها، حدوث تفاعل بينه وبين المدرب الجديد، وأنه أخذ فترة راحة جعلته أكثر جاهزية بدنية،وأن الحالة المزاجية له أصبحت جيدة بعد الهدف الذي أحرزه في المباراة السابقة لفيوتشر.

نرشح لك: «الموقع» يكشف مفاجأة في مستقبل طارق حامد مع الزمالك

واستكمل أن محمد شريف هداف جيد يلعب علي المرمى بكلتا قدميه، بشكل إيجابي ، وأن حسام حسن هداف ايضا ولكن نسبة تهديفه أقل من محمد شريف،مضيفا أنه من الممكن أن تزيد أهداف حسام حسن مع النادي الأهلي، وهذا بالاستمرارية وزيادة نسبة مشاركته.

وأشار “طلبة” إلى أن لاعبي “فريق الشياطين الحمر” أدائهم جيد مع “سواريش”، لأن البرتغاليون يهتموا بالناحية السيكولوجية في التعامل مع اللاعبين ، ويتحدثوا معهم من النواحي النفسية ويحضروهم جيدا.

وأوضح أن هذا التعامل يفرق كثيرًا مع اللاعب المصري لأن اللاعب المصري عاطفي يحب التعامل الذي يُشعره بالحب والأسرة، مؤكدا أن كلما زاد الوقت بين اللاعبين وبين المدرب سيزيد الانسجام بينهم ، خاصة أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن أسلوبه لعبه مختلف عن بيتسو موسيماني، بمعني أنه يفضل الهجوم، وكرة النادي الأهلي تحب الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى