اتصالات وتكنولوجياالموقع

متراجعا عن سياسته.. واتساب يتصدر توتير ويعتذر لعملائه

كتبت ياسمين سامي

تصدر هاشتاج “واتساب” موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعد ارساله قصصا للمستخدمين عبر حساباتهم على التطبيق يطمأنهم فيها بشأن خصوصيتهم وذلك بعد ازمته الاخيرة التى تضمنت الحصول على بيانات المستخدمين لتوظيفها في اعلانات الفيسبوك.

وجاء ضمن تغريدات المتابعين:
بعد الهجمه الكبيره على تطبيق #واتساب – بسبب سياستهم الأخيرة وتوجهه الناس الي تطبيقات منافسه ابشركم واتساب تراجعوا عن سياستهم اللي تنتهك الخصوصيه وماراح يحذفون الارقام اللي ماتوافق والغوا السياسه الجديده بشكل كامل يعني حتى اللي وافقوا لايخافون لان خلاص كل شي انلغى تطمنوا خلاص.

واضاف اخر: غرد حساب الواتساب الرسمي /نريد معالجة بعض الشائعات وأن نكون واضحين بنسبة 100٪ ، فنحن نواصل حماية رسائلك الخاصة من خلال التشفير التام بين جميع الاطراف ولا يؤثر تحديث سياسة الخصوصية الجديد على خصوصية رسائلك مع الأصدقاء أو العائلة

فيما كتب ثالث: الواتس اب بيعتذرلكم، العرب يخلوا الحجر يتكلم

وكان تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp آثار جدلا واسعا خلال الفترة القليلة الماضية بعد أن أعلن تحديث سياسة الخصوصية الخاصة به لعام 2021.

وشعر العديد من المستخدمين حول العالم بالغضب من شروط الخدمة المحدثة، والتي ستساعد “فيسبوك” على إرسال الإعلانات المستهدفة لمستخدميها عبر خدمات الشركة مثل ماسنجر وإنستجرام وفيسبوك مما دفعهم للبحث عن بدائل لواتساب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى