سياسة وبرلمان

متحدث الكرامة يحرج مذيع الجزيرة: «أحمد الطنطاوي لم يسافر بسبب المشاكل السياسية»

كتب- أحمد عبد العليم

حل المتحدث باسم حزب الكرامة عماد حمدي، ضيفًا على أحدي البرامج على قناة الجزيرة القطرية، للرد على مسألة سفر النائب السابق أحمد الطنطاوي.

وأحرج المتحدث الرسمي باسم حزب الكرامة، مذيع الجزيرة الذي حاول مرارًا وتكرارًا خلال الحديث أن يشير إلى أن سفر النائب السابق أحمد الطنطاوي بسبب مشاكل سياسية مع النظام الحاكم في مصر .

قال المتحدث الرسمي باسم حزب الكرامة عماد حمدي، إن مسألة سفر النائب السابق أحمد الطنطاوي، لم تكن بسبب تعرضه لمضايقات من قبل النظام الحاكم، واصفًا تلك الشائعات بأنها غير دقيقة بالمرة .

وأكد عماد حمدي، أن أحد المواقع ، وبعض الذين أطلقوا تلك الشائعات لم يستندوا على أي معلومة نهائيًا ، ولا يسند ألى أي حقيقة، مشيرًا إلى أن، مصدر تلك الشائعات شخص مقيم خارج مصر، حيث ربط ذلك الشخص بوجود أحمد الطنطاوي، خارج مصر ، وما تم نشره على الموقع.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم حزب الكرامة، أن ما تم نشره على أحد المواقع ، كان مساء الجمعة 12 أغسطس 2022، وأحمد خارج مصر منذ ما يقرب من أسبوع تقريبًا، موضحًا أن هناك ما ينتمي لحزب الكرامة يخرجون من السجون تابعًا عن طريق العفو الرئاسي.

وتابع، أن أخر مكالمة بينه وبين النائب السابق أحمد طنطاوي، كان مكالمة شخصية بحته، وليس لها علاقة بالعمل السياسي نهائيًا.

وأحرج المتحدث باسم حزب الكرامة مذيع قناة الجزيرة القطرية، مرة أخري، عندما قرأ له تويته للناشط الحقوقي بهي الدين حسن، قائلًا: أنباء غير مؤكدة عن ترحيل شخصية مصرية معارضة بارزة، وأمل أن تبذل الحركة الوطنية جهودها في منع ترحيل زميل بزعم إنهاء إجازة سياحية، إلا فسيف النفي سيطال من يرفع صوتهم منهم، الأمر الذي دعا المتحدث بالرد السريع ، قائلًا: رسالة للاستاذ بهي يجب أن تتحري الدقة في كل ما تنشره مفيش حاجة اسمها ترحيل لأنه كلام عيب وكلام لا يقبله على نفسه وعلى أعضائه، وكلام غير دقيقة بالمرة.

وأوضح عماد، أن، لابد من عدم الدخول في المسائل الشخصية والسياسية للنائب أحمد الطنطاوي، مشيرًا إلى أن هو من له حق الرد في تلك المسألة وليس أشخاص أخرين، مؤكدًا أن أحمد الطنطاوي راجع مصر خلال شهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى