حوادث

“مبروك بنتك حامل”.. أسرار 3 سنوات في الحرام كشفتها حبوب الإجهاض

كتب -عدي الريان

“منار” مراهقة لم تكمل عقدها الثاني بعد، وقعت في شباك الحب والغرام التي نصبها سائق “توكتوك” مستغلا توصيلها إلى مدرستها، حتى نشبت بينهما علاقة حب تطورت إلى محرمة، وترددت عليه في شقته لمعاشرتها معاشرة الأزواج.

3 سنوات في الظلام داخل شقة المتهم بشارع عثمان، عرب راشد بمنطقة حلوان، كانت عمر علاقة “منار” طالبة بالمرحلة الثانوية، وسائق توكتوك، الذي صارحها بحبه لها وقت توصيلها إلى مدرستها، وقطع على نفسه وعد لها بزواجها في الوقت المناسب، فتعددت اللقاءات المحرمة بينهما في غفلة من الأب المخدوع.

وقعت المراهقة الصغيرة في المحظور حتى حملت من السائق، “لازم نشوف حل.. خايفة لأبويا يعرف” استفاقت الفتاة القاصر من غفلتها بعدما أزاحت ستار الحب الذي أغشى بصرها، وراحت تحدث الشاب الذ تركها في بداية الطريق بعد علمه بحملها “أنا مالي وأنا أعرف منين إن مني أنا”، وتركها وحدها تتحمل مصيبتها ففكرت من الخلاص من المعضلة التي ألمت بهما.

على غرار الأفلام السينمائية أحضرت ابنة الـ 17 ربيعا، حبوب من أجل إجهاض نفسها، أحكمت باب غرفتها، وجلست أعلى سريرها بعدما أحضرت كوبا من الماء وابتلعت الحبوب، وخلدت إلى النوم، وبعد عدة ساعات أحست بمغص شديد، وأثناء قيامها للذهاب إلى المرحاض، شاهدت الدماء تتساقط منها “نزيف”، فراحت تصرخ بأعلى صوتها “بابا إلحقني بموت”.

ما إن سمع الأب صوت طفلته الصغيرة، هرول نحو غرفتها فكسر باباها وحملها على كتفه وتوجه بها إلى أقرب مستشفى وهناك علم بالفاجعة “مبروك بنتك حامل”، جلس الأب أمام الطبيب يستنكر ما يقوله “إزاي دي لسه عيلة ومش متجوزة”، توجه مسرعًا نحو غرفتها وراح يسألها إيه حصل فردت الفتاة “علاء السبب وهو باعني لما عرف إن حامل”.

أمسك الأب “ماهر.ال”، عامل بمصنع مفكو حلوان، بيد ابنته وتوجه بها إلى قسم شرطة حلوان، طلب مقابلة مأمور القسم لأمر هام، وأفاد بتعرض طفلته القاصر للاعتداء جنسي على يد سائق توكتوك.

أمام جهات التحقيق جلست المراهقة الصغيرة تروي أسرار الـ3 سنوات في الحرام، بسائق توك توك يدعى “علاء عبد الجواد محمود”، 23 سنة ومقيم بشارع عثمان، عرب راشد، وكانت تذهب لشقته ويمارسان العلاقه المحرمة، إلا أنها حملت منه وأخبرته بالأمر ولكنه تهرب منها ورفض التقدم للزواج، فاختمرت في ذهنها فكرة تناول حبوب للإجهاض، وعقب ذلك أصيبت بنزيف، فاصطحبها والدها للمستشفى واكتشف الأمر.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى